عرض مشاركة واحدة
قديم 05-23-2009, 11:47 PM   رقم المشاركة : 1 (permalink)
أبو الحمداني
رومانسي مجتهد





أبو الحمداني غير متصل

 

 

دراسة يونانية : تناول الكثير من "الكولا" قد يسبب الشلل





[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]





اليونان : باحثون من جامعة "لويانينا" (loannina ) قاموا بدراسة على الآثار الضارة لمشروب "كولا" . تناول الزائد من هذا المشروب تشجع تطور مرض يسمى * ، وعلامته يبدأ من إعياء بسيط أو إمساك إلى الشلل.
هذه الدراسة تظهر بالخصوص ان الاشخاص الذين يتناولون 2 الى 10 لتر من "الكولا" يوميا يتطور لديهم هذا المرض* . هذا التحقق صحيح أيضا بالنسبة للمشروبات الخفيفة.
اثناء ابحاث سابقة ، تناول "الكولا" تكشف عن أعراض فقدان الأملاح المعدنية من العظام أو السكري. ومع ذالك الباحثون يظهرون اطمئنان على أن الاعراض تختفي سريعا بعد وقف تناول هذا المشروب واخذ "ملحق البوتاسيوم" (potassium ) .

* hypokaliémie



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

23.05.2009
المصدر :
Zigonet


مواضيع سابقة (في نفس السياق) :

* [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
* [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]




رد مع اقتباس