| | ||||
| | دردشة رورو | | ||
| | ||||
![]() | | |||
| | ||||
| | | | | |
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
![]() |
يوم الخميس القادم هو يوم عرفة , وفضل
صيام هذا اليوم ، جاء عن النبي صلى الله عليه وسلم
أنه قال :"
صيام يوم عرفه أحتسب على الله أنه يكفر السنة التي قبله والسنة التي بعده
"
[ رواه مسلم ] . فصومه
رفعة في الدرجات ، وتكثير للحسنات ، وتكفير للسيئات .
فـ أغتنم هذه الفرصة وصوم هذا اليوم لتكفير
سيئاتك وتكثير حسناتك وذكر الآخرين بهذا اليوم العظيم
|
| |||||||
| التسجيل | تعليمات | قائمة الأعضاء | الأوسـمـة | التقويم | أعمال مميزة | مسابقات المنتدى | اجعل كافة الأقسام مقروءة |
| عذب الكلام والخواطر عذب الكلام , خواطر , رسائل حب , رسائل عاطفيه , عذب المعاني , معاني الحب , مشاعر واحاسيس , صراع مع الألم , موعد مع الحب , نبض القلوب , ملتقى الرومانسيين , شارك بحبر من قلمك هنا |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | طريقة عرض الموضوع |
| | رقم المشاركة : 1 (permalink) | |||||||||
|
| pour oublier:si je respire c'est pour vivre si vous voyez ma sourire c'est pour oublier les peines et vivre ditez moi comment je peux rire de tout mon coeur comment je peux vivre mais aussi sans peur mes larmes coulent mes larmes roulent pour oublier le malheur et vivre en bonheur des gestes de paroles qui me font si mal qui me detruit le morale qui me font respirer le parfun fatale | |||||||||
|
| |
| | رقم المشاركة : 2 (permalink) |
|
| On est un peu comme toi Quand celui qu'on aime s'en va La maison ne chante plus Et les volets ne bougent plus On se sent perdu dans la ville Et le cœur comme en exil Toi tu souris pourtant Apprends-moi toi qui es patient Dis-moi qu'avec un peu de vie Et beaucoup d'espoir Je peux le revoir |
|
| |
| | رقم المشاركة : 3 (permalink) |
|
| Mon lima11 vécu les pires moments de votre On se sent bien et beau Je souhaite mettre fin à la misère et la peur et la valeur de la vie avec l'amour Il rend la respiration de la valeur et du sens à votre vie et votre cœur, le pouls Live pour vivre et pour vous Merci pour votre belle et vous attendez plus |
|
| |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|